Just another WordPress.com site

صورة أرشيفية  

انتقمت موظفة من عشيقها التاجر بسبب رفضه الزواج منها، بعدما نشأت بينهما علاقة عاطفية حارة شهدت لقاءات جنسية متكررة،
حيث كان يتردد على شقتها بحلوان أكثر من مرة، وهو ما دفعها إلى استئجار بلطجية اختطفوا زوجته وتوجهوا بها إلى شقة بحلوان، وتناوبوا اغتصابها أكثر من مرة لمدة ثلاثة أيام متواصلة، ثم ألقوا بها عارية أمام الأكاديمية البريطانية.

اتصلت الموظفة بعشيقها وأخبرته بوجود زوجته أمام المنزل بعد اغتصابها من قبل بلطجية استأجرتهم للانتقام منه، فتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بضبط وإحضار الموظفة وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان ما بها من إصابات.

كشفت تحقيقات النيابة، التى باشرها كمال مسعود وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة بسكرتارية رومانى ذكرى، أن المتهمة “م.س” موظفة تعرفت على تاجر، زوج المجنى عليها، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وكان يعاشرها جنسيًا فى شقتها بحلوان، وتوصلت التحريات والتحقيقات إلى أن المتهمة تعيش بمفردها داخل الشقة، وفى أوقات أخرى كان يطلب منها عشيقها الذهاب إلى شقته بالتجمع الخامس فى غياب زوجته، وفى أحد الأيام طلبت الموظفة من التاجر الزواج بها، إلا أنه رفض وادعى خوفه من زوجته لو علمت بالأمر.

التحقيقات توصلت إلى أن الموظفة ظلت تطارد التاجر، وتبعث له برسائل على هاتفه المحمول تهدده فيها بالانتقام منه لعدم الزواج منها، وأخبرته بأن ينتظر منها مفاجأة قريبًا، حتى اختمرت فى ذهنها فكرة الجزاء من جنس العمل، فاستأجرت بلطجية، واتفقت معهم علة اختطاف زوجة التاجر، وأخبرتهم بعنوان شقتها فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

انتظر البلطجية خروج المجنى عليها من منزلها واختطفوها فى سيارة ملاكى، ووضعوا لاصقًا على فمها وقاموا برش المخدر عليها، ثم توجهوا بها إلى شقة فى حلوان، وكانت الموظفة بانتظارهم، وطلبت من البلطجية تجريد المجنى عليها من ملابسها واغتصابها أمام عينها لتشفى غليلها من زوج المجنى عليها الذى رفض الزواج منها بسببها.

عقب ذلك اتصلت الموظفة بعشيقها وأبلغته بأن المفاجأة التى وعدته بها قد تحققت، مضيفة أنها اختطفت زوجته للانتقام منه، وهددته بأنها سوف تقتل زوجته فى حالة إبلاغه الشرطة، وهو ما دفعه لأن يطلب منها استرجاع زوجته مقابل أن يتزوجها.

أغلقت الموظفة هاتفها المحمول، فى حين لم يستطع التاجر أن يبلغ الشرطة خوفًا من تعرض زوجته لمكروه، وبعد مرور يومين اتصلت الموظفة بعشيقها وأخبرته بوجود زوجته أمام الأكاديمية البريطانية بالتجمع الخامس، فأسرع الزوج إلى المكان ليجد زوجته عارية من ملابسها وملقاة على الأرض فى حالة إعياء شديد، فأسرع بنقلها إلى المستشفى ثم توجه إلى قسم أول شرطة القاهرة الجديدة لتحرير محضر بالواقعة.

وأمام وائل الدرديرى، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، اتهم الزوج الموظفة بأنها وراء ارتكاب الواقعة للانتقام منه لرفضه الزواج منها، وأضاف بأنه كان يعاشرها جنسيًا ويتردد على شقتها أكثر من مرة بمنطقة حلوان، وقالت الزوجة أمام النيابة بأن مجهولين اختطفوها من أمام منزلها بعدما قاموا برش مخدر عليها، وتناوبوا اغتصابها أكثر من مره لمدة ثلاثة أيام متواصلة، فأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: