Just another WordPress.com site

مجبرون غير مخيرين .. أشهر مواقف كذب الرجال علي النساء
 
عادة ما يكذب الرجال علي زوجاتهم أو صديقاتهم في العديد من المواقف ويبررون ذلك بأنهم لا يكذبون ولكنهم يتجملون، لكن ما هي أكثر المواقف التي يكذب فيها الرجال علي زوجاتهم من واقع اعترافاتهم، بالطبع أشهرها المواقف التالية: 
  
الموقف الأول: 
الموقف الأول الذي يكذب فيه الرجل علي زوجته أو صديقته هو عندما تسأله عن رأيه فيما سوف ترتديه وهل تبدو فيه جميلة، وذلك عندما يقرران الذهاب لقضاء سهرة معا، حيث يقول لها ” يا حياتي.. أنت جميلة دائما” أو “الفستان دا هياكل منك حتة”. 
  
اختيار السينما: 
أما الموقف الثاني فهو عن اختيار السينما، فعندما تقترح زوجة علي زوجها أن يشاهدا فيلماً معيناً وتطلب منه رأيه في اختيارها، فيكون رأيه دائما إيجابيا بغض النظر عما إذا كان الفيلم قد أعجبه أم لا، وتكون أولي العبارات التي يقولها عن رأيه فى الفيلم ” هذا الفيلم مؤثر جدا ، لقد تأثرت به كثيرا” حتي وإن كان سيموت غيظا من إجباره علي مشاهدة الفيلم. 
  
نتحدث في الأمر لاحقا: 
عندما لا يعجب الأزواج برأي زوجاتهم في موضوع أو موقف معين، فإنهم يطلبون تأجيل النقاش في هذا الموضوع ويقولون ” نتحدث في الموضوع لاحقا أعدك ” ظنا منهم بأن زوجاتهم سوف يقتنعن بذلك، لكن سرعان ما تنسي الزوجة الموضوع أو تؤجله، وسرعان ما ينسي الزوج الموضوع برمته. 
  
تشبهين “جنيفر لوبيز”: 
عادة ما يلجأ الأزواج إلي النفاق وذلك في محاولة منهم لكسب ود زوجاتهم، وأن يقوموا بتشبيههن بنجمات علي درجة عالية من القبول حتي أن الزوج لكي يكسب رضا زوجته يقول لها ” إنك تشبهين جنيفر لوبيز، إنك دوما تذكرينني بها”، فيسعد بذلك زوجته وينال رضاها لبعض الوقت حتي لو كان مقتنعا تماما أنها سيئة المظهر. 
  
أحب أكلك: 
من أول عادات الكذب ونفاق الرجال على زوجاتهم هو عندما يتعلق الأمر بإعدادها وجبة طعام معينة، فيقول لها “إنني أفضل الطعام الذي تعدينه بنفسك” وذلك في محاولة منه لإرضائها حتي وإن كان لا يطيق الطعام الذي تقوم زوجته بإعداده أو لا يفضل أن يشم رائحته، وذلك في محاولة منه لنيل رضاها معظم الوقت. 
  
لا أفكر في نساء أخريات: 
من عادة الأزواج متعددي العلاقات أنهم يقسمون لزوجاتهم بأنهم لا يعرفون نساء أخريات، حتي وإن كان هذا الزوج قادم للتو من موعد غرامي مع سيدة أخري، وذلك من واقع اعترافات الأزواج متعددي العلاقات، بطبيعة الحال لا يمكنني أن أخبر زوجتي بأنني علي علاقة بأخري، وبدلا من ذلك أقول لها “إنك السيدة الوحيدة التي أعرفها وتغنيني عن نساء الكون”. 
  
أحب أن أقضي وقتي معك: 
عندما يجبر الزوج علي أن يقضي وقتا طويلا مع زوجته ولا يجد طريقة للهروب من الجلوس معها فإنه يقول لها ” إنني أحب أن أقضي وقتا طويلا معك، لا أريد الخروج من البيت اليوم حتي أراك معظم الوقت” لكن عندما تدير ظهرها، يسرع بين قرارة نفسه قائلا ” يا مين يخلصني منك”.  

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: