Just another WordPress.com site

 


فاز محمد عبدالحليم علام – عضو الحزب الوطني المنحل – في حسم مقعد نقيب المحامين في انتخابات النقابة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد تفوقه على أقرب منافسيه صبحي صالح – عضو لجنة الشريعة بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين، بفارق 2000 صوت.
وحصدت قائمة عبد الحليم علام المدعومة من سامح عاشور النقيب العام، 13 مقعداً من مقاعد المحاكم الجزئية حيث فاز كلاً من أحمد زكي عبدالمطلب عن محكمة “سيدي جابر”، ومحمد حمدون “العطارين”، والسيد نايف “كرموز”، وشعبان تيعلب “محرم بك”، وحسن تمام “العامرية”، وعطا سليم “المنتزه”، وإبراهيم النحاس “باب شرق”، ومحمد إبراهيم “الدخيلة”.
ولم تفلح قائمة لجنة الشريعة الإسلامية المدعومة من جماعة الاخوان المسلمين، في حصد سوى 4 مقاعد أبرزهم مقعد الشباب بعد أن فاز به سامح السمني، بينما فاز من القائمة عن المحاكم الجزئية كل من خلف بيومي عن محكمة “الجمرك”، وناصر ناجي عن محكمة “الرمل”، وهشام الدخلاوي عن محكمة “مينا البصل”.
واحتفل أنصار علام أمام مقر النادي الرئيسي بمنطقة جليم على طريق كورنيش، مقر اللجنة الرئيسية لفرز الأصوات والتي تضم القاعدة الأكبر من المحامين بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء واستقبل أنصاره إعلان نتائج فوزه بالزغاريد

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: