Just another WordPress.com site

 
 كشف رجال الأمن بالقاهره لغز العثور على جثة لسيدة في العقد السادس من عمرها مقتولة داخل شقتها بالمطرية

،تبين أن سائقا وراء ارتكاب الجريمة، وتم ضبطه وإحالته إلي النيابة التى تولت التحقيق.

كان الرائد هانى أبوعلم معاون مباحث المطرية قد تلقى بلاغا باكتشاف مقتل سيدة بالعقار 34 شارع أحمد الدرندلي بالمطرية، وتبين أن المجني عليها تدعي أم كلثوم (67 سنة) ربة منزل، وبمناظرة الجثة تبين أنها مصابة بكسر مضاعف بعظام الجمجمة.

وبسؤال نجلها عاطف ( 47 سنة ) سباك أوضح اكتشافه وفاتها وسرقة هاتفين محمول وبعض المشغولات الذهبية التي كانت تتحلي بها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

وبإجراءالمعاينة تبين عدم وجود آثار عنف بمنافذ الشقة ووجود بعثرة بمحتويات الصالة وآثار دماء بالأرضية، وبالكشف عن المجني عليها تبين أنه سبق اتهامها في 3 قضايا، 2 آداب وأخرى مخدرات.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الحادث فراج أحمد ( 36 سنة) سائق وتم ضبطه واعترف بارتكابه الحادث.

وأمام اللواء سامي لطفي نائب مدير المباحث، قرر أنه تعرف على المجني عليها منذ حوالي 6 أشهر، ودعته لممارسة الفحشاء مع أخريات مقابل مبلغ مالى بمسكنها، وفى يوم الحادث حضر إليها المتهم وتبين له عدم وجود ساقطات، فعرضت عليه نفسها، إلا أنه رفض وحدثت بينهما مشادة قام على اثرها بدفعها لتسقط على الأرض، وترتطم رأسها بكوب زجاجى ثم كتم أنفاسها بوسادة حتى تأكد من أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، واستولى على المسروقات وفر هاربا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: