Just another WordPress.com site

نجح رجال مباحث الآداب بالقاهرة فى الإيقاع بشبكة دعارة تقودها صاحبه محل كوافير والتى تدير مسكنها بمدينة نصر لجلب راغبى المتعة الحرام من الرجال والسيدات مقابل مبالغ مالية، ألقى القبض عليهم أثناء ممارستهم الأعمال المنافية للأداب ، تم تحرير محضر وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكانت معلومات قد وردت للمقدم أحمد حشاد بمباحث الآداب عن قيـام سماح عبد الله ” 35 سنة ” صاحبة محل كوافير وتقيم بزهراء مدينة نصر بإدارة سكنها لأعمال الدعارة واستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء مع السيدات الساقطات بسكنها مقابل مبالغ مالية.

كما أضافت التحريات قيام صاحبة المسكن بممارسة الدعارة بنفسها مع الزبائن المترددين على الشقة، ويعاونها في ذلك النشاط صديقها يدعى عصام محمد قواد. وأمر اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل قوة، وتم ضبط صاحبة الشقة وصديقها ورجلين من راغبى المتعة.

وبسؤال أحد راغبي المترددين على الشقة المذكورة قال إنه معتاد التردد على الشقة بغرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة مقابل 100 جنيه. وبسؤال صديق صاحبة الشقة اعترف بقيامه بمعاونتها في تسهيل إحضار زبائن لممارسة الدعارة مع صاحبة الشقة في حالة عدم وجود نسوة ساقطات بالشقة مقابل مبالغ مالية يتحصلا عليها مـن راغبى المتعة المحرمة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: