Just another WordPress.com site

 
 

undefined  
سما المصري في لقطة من الفيلم

ردت الممثلة سما المصري بطلة ومنتجة فيلم “على واحدة ونص” على الهجوم الذي شنه كثيرون عليها مؤخرا.

وصرحت سما المصري في بيان إعلامي إنها تتعرض لحروب قذرة، وهناك من يضمرون لها العداء ويريدون إسقاط الفيلم لصالح آخرين منزعجين ومرعوبين من الفيلم، وذلك من خلال الوقيعة بينها وبين الصحفيين والإعلاميين بدعوى أن الفيلم يسيء لهم.

وقالت سما: “أشك إن هناك رقاصة كبيرة صاحبة فضيحة سيديهات شهيرة مع رجل أعمال هي التي تقوم بتحريض أتباعها من الصحفيين لمنع عرض الفيلم لوجود واقعة وخلاف سابق بيننا”.

وعما نشر بإحدى الصحف المصرية من أنها تقصد الراقصة دينا قالت سما المصري: “لم أذكر اسم أحد بعينه وحينما سألتني الصحفية قلت لها ممكن يكون دينا وممكن يكون حد غيرها، ولم ولن أذكر أي اسم أو تفاصيل إلا في الوقت المناسب”.

وعبرت سما عن استيائها الشديد من الهجوم الضاري من الصحفيين عليها وعلى فيلمها وقالت: “هما هايجيين على الفيلم كده ليه، ووقفة إيه اللي هيعملوها في نقابتهم، هي الحرب قامت ولا فيه ثورة تانية، وعموما هما موش هيعملوا وقفة ولا حاجة لإن زمن الاحتجاجات والاعتصامات بح، يعني خلص وانتهى”.

وعن البيان الأخير الذي أصدره شيوخ الأزهر بخصوص مقاطعة الفيلم قالت: “أنا مستغربة دخول الأزهر في معركة تخص فيلم سينما فهل لديهم وقت لأمور الفن”.

“على واحدة ونص” بطولة سما المصري وفايق عزب ورضا إدريس وسحر حمدي، وإخراج جمعة بدران.

يذكر أن الفيلم يلاقي اعتراضاً من قبل نقابة الصحفيين لما ورد على لسان بطلة الفيلم سما المصري في برومو الفيلم من لقطات وعبارات اعتبروها مهينة لهم وماسة بكرامة مهنتهم، ومنها قولها: “من صحفية لرقاصة يا قلبي لا تحزن” وفي جملة أخرى تقول: “هوه أنا ها شتغل مع رئيس تحرير قواد”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: