Just another WordPress.com site

 

اللاعبون يقتحمون غرف اتحاد الكرة بحثا عن أنور صالح رئيس الاتحاد المؤقت والذي لم يكن متواجدا في المقر.

متظاهرون يقتحمون الاتحاد - كرة القدم - الدوري المصري

 

اقتحم عدد من لاعبي دوري الدرجة الثانية المصري مقر اتحاد الكرة بعدما فشلت قوات الأمن الموجودة حول المقر لتأمينه في السيطرة على اعتصام للاعبين.

وأفاد مراسل موقع يوروسبورت عربية المتواجد في مقر الاتحاد أن حوالي 50 أو 60 لاعبا من لاعبي فرق الحامول والترسانة ونبروه والأولمبي وبني سويف وغيرهم نظموا وقفة احتجاجية صباح الثلاثاء من أجل الاحتجاج على قرار إلغاء دوري الدرجة الثانية.
ووقعت اشتباكات بين قوات الأمن المتواجدة حول الاتحاد وبين اللاعبين، أسفرت عن اقتحام اللاعبين للمقر الواقع بمنطقة الجبلاية بالجزيرة.
واقتحم اللاعبون غرف اتحاد الكرة بحثا عن أنور صالح رئيس الاتحاد المؤقت والذي لم يكن متواجدا في المقر، بينما خرج إليهم عزمي مجاهد مدير الإعلام بالاتحاد.
وقام مجاهد بتهدئة اللاعبين المتظاهرين، حيث قرر الاجتماع بهم في إحدى قاعات الاجتماعات بالاتحاد، من أجل مناقشة القرار والتعرف على مطالبهم.
ويطالب لاعبو الدرجة الثانية باستئناف مبارياتهم، لاسيما وأن مذبحة بورسعيد والتي تسببت في إلغاء بطولات الدوري هذا الموسم وقعت بسبب مباراة المصري والأهلي في الدوري الممتاز، ومن ثم لا علاقة للدرجة الثانية بالأمور.
ويرفض اللاعبون إلغاء الدرجة الثانية نظرا لأن معظمهم لا يملكون حرفة أخرى بخلاف كرة القدم، فيما أن أنديتهم ستعاني من أزمة لسداد رواتبهم ومستحقاتهم في حالة إلغاء المسابقة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: