Just another WordPress.com site

المدرب العام يؤكد أن كل ما يشاع حاليا عن أزمة الحارس عبد الواحد السيد قائد الفريق غير صحيح و لم يتحدث الحارس مع أحد وهدد بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم لشعوره بتجاهل مسؤولي النادي.

لا خلاف مع عبد الواحد - كرة القدم - الدوري المصري

 

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أن كل ما يشاع حاليا عن أزمة الحارس عبد الواحد السيد قائد الفريق غير صحيح ولم يتحدث الحارس مع أحد وهدد بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم لشعوره بتجاهل مسؤولي النادي حول تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد.
وقال المدرب العام أن الحارس يؤدي تدريباته بشكل قوي ويؤدي دوره على أكمل وجه كقائد لفريق دون افتعال أي أزمات كما تردد في العديد من وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن عبد الواحد السيد جزء من كيان الزمالك تربى بين جدرانه وبدأ في قطاع الناشئين والبراعم حتى وصل إلى الفريق الأول ثم إلى أصبح قائدا للفريق.
وأوضح يوسف أنه لا يوجد وقت محدد حاليا للتجديد للاعبين وفي مقدمتهم عبد الواحد لأن الأخير لن يترك الزمالك والفريق لن يستغني عنه إلا باعتزاله اللعب نهائيا.
وأوضح يوسف أن هنالك من يحاولون هدم استقرار الزمالك كلما بدأ الفريق في لم شمل اللاعبين موضحا أن توقيت الحديث عن أزمة صعب للغاية خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة صعبة للغاية أمام أفريكا سبوت بطل ساحل العاج في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في الأحد المقبل باستاد الكلية الحربية بدون جمهور تنفيذا للعقوبة الموقعة على الزمالك من النسخة الماضية بعد أحداث مباراة الفريق مع الإفريقي التونسي باستاد القاهرة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: