Just another WordPress.com site

تامر حسنى يقدم واجب العزاء لعمرو دياب تامر حسنى وهو يقدم واجب العزاء فى والدة عمرو دياب
قرر المطرب المحبوب تامر حسنى تناسى كافة الخلافات والمشاكل القائمه منذ بضعة سنوات بينه وبين المطرب الكبير عمرو

دياب، والتوجه لسرادق العزاء المقرر اقامته بعد غدا الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية، لتقديم واجب العزاء له فى وفاة والدته السيده رقية محمود فؤاد، التى ودعت عالمنا الاحد، وتم دفنها بمقابر الأسرة بقرية سنهور بمركز منيا القمح بالشرقية .

قرر تامر حسنى تأجيل كافة ارتباطاته فى هذا اليوم، واتفق مع مجموعه من أصدقاءة المقربين من داخل الوسط الفنى على التوجه سويا لسرادق العزاء والوقوف إلى جانب المطرب الكبير فى هذا اليوم .
ومن جهة اخرى من المتوقع أن يمتلئ سرادق العزاء فى هذا اليوم بكل نجوم ونجمات الوسط الفنى، وقد اعدت كافة القنوات الفضائية وكذلك الصحف ووكالات الأنباء المختلفه العده لتغطية الأحداث ورصد كل الفنانين والفنانات الذين سيتوجهون للسرادق، والتسجيل معهم .
يذكر أن أخر لقاء جمع بين عمرو دياب وتامر حسنى كان فى سرادق عزاء دينا ابنة المطرب الكبير هانى شاكر، والذى اقيم بمسجد الحصرى بمدينة 6 اكتوبر فى نهاية شهر يونيو الماضى، وحرص معظم نجوم الفن والمجتمع والسياسه يومها على مواساة المطرب الكبير فى مصابه الاليم .
يذكر ان عمرو دياب رغم حالته النفسية الصعبه التى يعيشها منذ تلقيه نبأ وفاة والدته حرص على تقديم واجب العزاء لاقباط مصر فى مصابهم الأليم بوفاة الباب شنوده الثالث

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: