Just another WordPress.com site

  • سما: ميشرفنيش أن أكون زوجتك.. والبلكيمي: كنت سبب خراب بيتي بعد ما ربنا أكرمني بزوجة صالحة
  • البلكيمي: عايزة تتشهر بادعاء أني تزوجت بها.. وسما: مش هو الشخص اللي أعمل عليه شهرة في ناس أشهر منه
  • سما: أتحداك أن تأتي بما يؤكد أني قولت أنك زوجي وتصريحاتي لا تدينني قانونيا.. وأنا المستهدفة من هذه الإشاعة

 :

في أول مواجهة بين النائب البرلماني السابق أنور البلكيمي، المعروف بنائب “التجميل”، والفنانة سما المصري, تبادل الطرفان في مداخلتين هاتفيتين ببرنامج “الحقيقة” مع الاعلامي وائل الابراشي علي قناة “دريم2″ الاتهامات حول المسئولية عما وصفاه بشائعة زواجهما وتطورهما, وردت سما على اتهام البلكيمي لها بالوقوف وراء الشائعة كنوع من أساليب الوصول للشهرة, ردت سما بالقول إنه لا يستطيع أن يثبت كلامه وإنها إن أرادت الاشتهار لبحثت عن شخص أكثر شهرة منه.
و في تعليقه علي أزمته مع سما المصري: ” أنا رافع شعار حسبي الله ونعمة الوكيل في كل من يريد أن ينال من الاسلام والمسلمين “، مضيفا: “سما كانت سبب خراب البيت بعد ما ربنا أكرمني بزوجة صالحة، ومش لدرجة أنها عايزة تتشهر تتدعي أني تزوجت بها “.
ووجه الإعلامي وائل الإبراشي سؤالاً للبلكيمي قائلا “ما علاقة قضيتك مع سما بتشويه الإسلام؟!!” فرد البكليمي عليه: “الرجل الذي يلقي خطبة الجمعة ويعلم القرآن فهو يعد صورة للإسلام وأنا داعية اسلامي قبل أن أكون نائباً بالبرلمان، وهي أثرت علي مستقبلي الدعوي.. وكان عليها أن تراعي المحنة البرلمانية التي كنت أمر بها ولا تدعي مثل هذه الافتراءات، ومن الواضح بقوة أنها تهدف لتشويهي “.
وأضاف البلكيمي: ” كان يجب عليها أن تنفي قبل أن أقدم البلاغ، وهي تريد أن تحدث لي مشاكل مع الشعب المصري الطيب ومشاكل في بيتي “.
ومن جانبها، ردت الفنانة سما المصري علي كلام البلكيمي، قائلة ” كان يجب علي النائب أن يري تصريحات بجريدة المساء وأخري بجريدة اليوم السابع كنت أنفي فيها الزواج منه “، موضحة ” إزاي أنا هعرف واحد ملتحي .. وأنا معرفش يعني إيه سلفي “، ووجهت حديثها للبلكيمي قائلة ” انت رايح بكل جراءة تروح تعملي فيا بلاغ قبل ما تتأكد من إني أنا فعلا أدعيت بالزواج منك أم لأ، وأنا مينفعش أكون مراتك أصلاً “.
وأضافت خلال مداخلتها ببرنامج “الحقيقة”: مش هو الشخص اللي أعمل عليه شهرة زي ما هو بيقول في ناس أكتر منه شهرة، ولو البكليمي كان عايز يتأكد كان اتصل بيا وسألني ولو شايف إن صوتي عورة كان خلي مراته تكلمني وتتأكد مني “.
وقالت المصري موجهة حديثها للبلكيمي: ” وعن إني بنال من الاسلام فإنت محدش وصاك علي الاسلام لأنه دين عريق وكبير ومش إنت اللي تيجي تدافع عنه.. و أنا المستهدفة من هذه الاشاعة بعد عملي فيلم (علي واحدة ونص) وإتهامي بالابتزال والخلاعة والاباحية فيه، تطلع علي اشاعة أني متزوجة من شيخ سلفي، لأن في ناس شايفة أني المفروض معملش فيلم بالشكل ده في الوقت الحالي “.
بينما قال “البلكيمي” حينما سوئلت علي قناتي “الفراعين” وأون تي في” عن زواجي منها، كانت يجب عليها أن تجيب برد قاطع بالنفي ولا تقول أنها حياتها الشخصية ولا تريد التدخل بها لكي توحي للناس أنها فعلا علي علاقة زوجية بي “، مُضيفاً “عملية التجميل كان لها ظروف خاصة، ولا تكون سبيل للنيل من أنور “.
واختتمت سما المصري حديثها قائلة “ردي في قناتي الفراعين وأن تي في كانت لظروف خاصة ، مثلما قولت أنت علي عملية تجميلك، وأنا أيضا لا يمكن لأحد أن ينال مني، ” إذا كان أنا مشرفهوش قراط أنا بقول أنت متشرفنيش 24 قراط “، ووجهت كلمتها الأخيرة للبلكيمي قائلة “أبحث عن أعدائك هم من يريدون تشويه صورتك أنا أتحداك أنت تأتي بمن يؤكد أني قولت أنك زوجي وكل تصريحاتي لا تدينني قانونياً”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: