Just another WordPress.com site

عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي يضع الإعلامي أحمد شوبير نائبا له في قائمته الانتخابية لخوض منافسة مجلس إدارة الاتحاد في أيلول/سبتمبر المقبل.

أبو ريدة يختار شوبير نائبا - كرة القدم

 

استقر هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على القائمة التي سيخوض بها انتخابات اتحاد الكرة

المقبلة والتي ستقام في أيلول/سبتمبر المقبل.

وكشف مصدر مقرب من أبو ريدة، أن القائمة الانتخابية التي تم الاستقرار عليها، تضم أبو ريدة رئيسا، وفى العضوية كل من الإعلامي أحمد شوبير نائبا، وأحمد مجاهد وجمال محمد علي وكرم كردي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين، وعمرو وهبي مدير التسويق الحالي باتحاد الكرة.
وأضاف المصدر أن أبو ريدة يفضل ترك مقعدين شاغرين في قائمته على أن يكون للجمعية العمومية الحق في اختيارهما.
وعلم مراسل “يوروسبورت عربية”، أن محمود الشامي عضو الجبلاية السابق يسعى لدخول هذه القائمة، ولم يتم حسم هذا الأمر حتى الآن.
ومن المقرر أن تقام الانتخابات في أيلول/سبتمبر المقبل لاختيار مجلس جديد لاتحاد الكرة لمدة 4 سنوات مقبلة، خلفا للجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد عقب استقالة مجلس إدارته على خلفية أحداث استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 قتيلا ومئات المصابين.
وكان أبو ريدة قد استقال من مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة سمير زاهر قبل شهور من أحداث المذبحة التي أعقبت لقاء المصري والأهلي في استاد بورسعيد.
يذكر أن أبو ريدة هو من أبناء محافظة بورسعيد، ولكنه لم يتدخل بالتصريحات أو بالفعل في الفترة الأخيرة لحساسية موقفه الانتخابي، كما لم يصرح علانية بموقفه من أزمة المصري سواء بالرفض أو الإيجاب.
 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: