Just another WordPress.com site

 
صورة ارشيفية
تمكن رجال الأمن بالقاهرة من كشف غموض اختفاء سائق بشركة صرافة بمصر القديمة و

بحوزته 200 ألف دولار.

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة كان على علاقة بها طلبت منه الحضور لتغيير الأموال إلى عملات مصرية وقضاء سهرة معها إلا أنها قامت بقتله بالاشتراك مع زوجها وأربعة آخرين.

وكان الرائد شادى وسام رئيس مباحث مصر الجديدة قد تلقى بلاغا من هشام فتحي ( 41 سنة )مدير شركة مصر القديمة للصرافة بانه قام بتسليم 200 ألف دولار أمريكي لسائق الشركة أمجد عادل(25سنة)لاستبدالها بعملة مصرية من سيدة تدعي مني ولا يعرف باقي بياناتها ومقيمة بشارع البادية بمصر الجديدة إلا أنه اختفي فى ظروف غامضة وأغلق هاتفه المحمول.

وانتقل إلى الشقة التى أبلغ بها صاحب الشركة وبصحبته النقيب محمد رمضان معاون المباحث حيث تبين أن الشقة مستأجرة ببيانات غير صحيحة لمدة شهر لشخص يدعي عماد عبد المنعم(33سنة)صاحب مكتب توريدات وعثر بالشقة على جثة السائق مسجاة على سرير حجرة النوم عاري الجسد موثوق اليدين والقدمين بحبل بلاستيك وملفوف حول رقبته ايشارب حريمي ووجدت ملابسه بجوار السرير.

ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلاء عواض وشهرتها ” مني ( 38 سنة )وزوجها عادل نبيه وجون ميلاد وماجد سعد وأحمد حسين وعبد الرحمن محمد ( 32 سنة ) محامى.

ومن خلال عدد من الأكمنة التى أشرف عليها العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية تم ضبط الأولى والثالث واعترفا بارتكابهما الحادث، حيث قاموا بالاتفاق علي استدراج المجني عليه بحجة استبدال المبلغ المالي وقضاء سهرة فى نفس الوقت وعند حضوره وبحوزته المبلغ المتفق عليه اختبأ المتهمون داخل إحدى الغرف وغافلوه عقب خلع ملابسه وتعدوا عليه بالضرب وأوثقوه بالحبال وخنقوه بايشارب حتي تأكدوا من وفاته واستولوا منه على الأموال وفروا هاربين .

وتمكن العميد عبدالعزيز توفيق مفتش مباحث فرقة مصر الجديدة من ضبط مبلغ 44000 دولار من المبلغ ثم قام المحامى بتسليم نفسه وقدم مبلغ 19000 دولار و 115789 جنية،وأشار إلى أن دوره كان يقتصر علي انتظار باقى المتهمين بسيارته أسفل العقار.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: