Just another WordPress.com site

 

باريس – وكالات:
يبدو أن الممثلة البريطانية كيت وينسلت لم تجد طريقة أفضل لعمل الدعاية اللازمة لفيلم “تايتانيك” بعد تحويله إلى نظام ثلاثي الأبعاد “ثري دي” سوى توجيه الانتقادات لنجم هوليوود ليوناردو دي كابريو الذي قاسمها بطولة الفيلم الذي أخرجه جيمس كامرون منذ 15 سنة، حيث ذكرت مجلة ” كلوزير” الفرنسية أن وينسلت قالت بمناسبة عرض فيلم “تايتانيك ثري دي” في بريطانيا أنها قاومت بشكل أفضل عوامل الزمن أكثر من دي كابريو، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر رشاقة فيما ازداد دي كابريو وزنا.
وأضافت وينسلت: أنه من الطبيعي أن تظهر علامات الزمن على ملامحنا في عام 2012 ، فعندما قمنا ببطولة فيلم تايتانيك عام 1997 كان دي كابريو يبلغ من العمر 22 عاما فيما كنت أنا ابنة الواحد وعشرين ربيعا لكني تمكنت رغم عوامل الزمن من إنقاص وزني فيما فشل دي كابريو في الحفاظ على وزنه المثالي.
وترى مصادر مقربة من دي كابريو أن وينسلت لجأت لانتقاد دي كابريو بسبب عدم حضوره للاحتفال الخاص بعرض تايتانيك ثري دي في بريطانيا بعد أن فضل الالتزام بعمله مع المخرج الشهير كوينتين تارانتينو.. وجدير بالذكر أن وينسلت لم تكتف بانتقاد دي كابريو فحسب لعمل الدعاية لتايتانيك ثري دي رغم أنه النجم الأعلى أجرا في هوليوود، بل قامت أيضا بانتقاد أغنية الفيلم التي قدمتها المطربة سيلين ديون، مؤكدة أنها تشعر بالغثيان عندما تسمع هذه الأغنية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: