Just another WordPress.com site

أحمد حسن لاعب الزمالك  
أحمد حسن لاعب الزمالك

أكد أحمد حسن لاعب الزمالك، أن تأهل فريقه إلى دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة أفريكا سبور الإيفوارى، جاء فى ظل ظروف صعبة للغاية، سواء بسبب الأجواء التى أقيمت خلالها مباراة الإياب فى أبيدجان، حيث ارتفاع درجة الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة، وأيضاً توقف النشاط الرياضى فى مصر، وعدم خوض الفريق لمباريات رسمية لفترات طويلة.

أضاف “الصقر” فى تصريحاته لتليفزيون النهار، أن مباراة أفريكا سبور كانت صعبة فى مجملها، وتوقع البعض خوض اللقاء بطريقة دفاعية، وهو ما لم يحدث، حيث فضل الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة الاعتماد على ثنائى هجومى هما عمرو زكى ورزاق، بالإضافة إلى وجوده من خلفهما لتدعيم الفاعلية الهجومية.

كما أوضح عميد لاعبى العالم أن زملاءه بالفريق كانوا على قدر المسئولية، وشعروا جيداً بالموقف الصعب لأنه فى حالة توديع البطولة كانت ستتأزم الأمور لعدم وجود بطولات أخرى حالياً، وكان الجميع سينتظر القرار الخاص بعودة النشاط الرياضى.

فيما شدد أحمد حسن على يقينه من عدم تخطى كرة الهدف الثانى لأفريكا سبور خط المرمى، مشيراً إلى تميز الفريق الإيفوارى بالكرات الثابتة بدليل إحرازه هدفى المباراة من كرات ثابتة.

كان الزمالك تأهل إلى دور الـ 16، رغم الخسارة من أفريكا سبور بهدفين لهدف، ليصعد بمجموع المباراتين عقب انتهاء لقاء الذهاب فى القاهرة بفوز الزمالك بهدف نظيف.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: