Just another WordPress.com site

عبد الواحد السيد  
عبد الواحد السيد

يعتقد عبد الواحد السيد حارس الزمالك، أن زميله محمد سعيد “قطة” هو سر صعود الفريق لدور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الأداء الرائع الذى أدى به فى الوقت القليل الذى شارك فيه، مضيفاً أن التغييرات التى أجراها المدير الفنى حسن شحاتة أثرت بشكل إيجابى على أداء الفريق.

وصعد الزمالك لدور الـ16 على حساب أفريكا سبور الإيفوارى بمجموع المباراتين بعد أن فاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف وخسارته اليوم فى مباراة الإياب 1/ 2، ليستفاد من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض.

وشكك عبد الواحد فى تصريحاته لقناة النهار فى صحة هدفى أفريكا سبور، مفسراً: “الهدف الأول قام خلاله مهاجم أفريكا سبور بدفعى داخل المرمى مع الكرة، أما الثانى فلم تتخط فيه الكرة خط المرمى قبل أن يبعدها فتح الله”.

ووجه قائد الزمالك شكره لجميع زملائه بالفريق على المجهود الذى بذلوه خلال اللقاء رغم صعوبة الظروف التى واجهتهم قبل اللقاء، فضلاً عن صعوبة الفريق المنافس.

ووعد عبد الواحد جماهير الزمالك بتخطى دور الـ16 من خلال قدرة اللاعبين على ذلك لتعويض إخفاقات المواسم الماضية التى شهدت إقصاء الزمالك من الدور ذاته، مشدداً على تعاهد اللاعبين على استكمال المشوار الأفريقى حتى نهايته.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: